القائمة الرئيسية

الصفحات


تناول الحلويات عادة مفضلة للكثيرين يتناولها دائما ، سواء كان في البيت أو خارجه ، و تضم مدينة جدة عدد من محلات الحلويات التي تقدمها و قد تقدم أيضا المشروبات اللذيذة معها لزيادة الإستمتاع بها ، و في هذا المقال مجموعة من أفضل محلات التي تقدم الحلويات بمدينة جدة .

افضل محلات الحلويات بجدة :

محل بابا روتي pappa roti ، و يقع في شارع التحلية تقاطع شارع التخصصي ، و هو مكان رائع و جلساته ممتازة و يقدم مخبوزات متميزة منها الفطائر الماليزية ، و يضم شاشات عرض كبيرة يعرض بها مباريات كرة القدم الأوربية .

محل كرسبي كريم krispy kreme ، و يقع في حي السلامة في شارع الأمير سلطان مركز الآيس لاند ، و يقدم أفضل و أشهى أنواع الدونتس على الإطلاق و المتنوعة بمكوناتها ، و يقدم كذلك المشروبات المتنوعة الساخنة و الباردة .

محل إيدبل أرنجيمنتس edible arrangements ، و يقع في حي البترجي غرب سلطان مول حي الزهراء و له فروع أخرى في حي الروضة و طريق الكورنيش ، و يقدم الفواكه الرائعة بطعم رائع في شكل باقات فاكهة فريدة .

محل سلينترو cilantro ، و يقع في شارع التحلية في لوشاتوه مول ، و المكان ذو تصميم مميز يعطيك إحساس الأماكن في الريف الفرنسي ، و به أماكن مفتوحة و أخرى مغلقة تناسب الجلسات العائلية أو مع الأصدقاء ، و موقعه فريد ، و به رسومات جدارية غير تقليدية و جذابة ، و يقدم المحل الحلويات و المشروبات الباردة و الساخنة و الوجبات الخفيفة .

محل بابلز bubbles ، و يقع في شارع الكورنيش في حي الحمراء ، و يقدم الطعام العربي و الغربي و الإيطالي و الآسيوي ، ويقدم لزواره أشهى أنواع الحلويات ، و هو مناسب للعائلات و يوجد في أجواءه نغمات موسيقية تخلق جوا ممتعا و متميزا .

محل فريش آيس ستيكس fresh ice sticks ، و يقع في شارع السيدة زينب 15 ، و يقدم مجموعات رائعة و متنوعة من الحلويات المثلجة و التي تنال إعجاب مرتاديه دائما .

محل بينك بيري pinkberry ، و يقع في ريد سي مول في شارع الملك ، و يقدم الحلويات و الأطعمة الأمريكية الخفيفة و المشروبات الساخنة و الباردة اللذيذة .

محل زودياك zodiac ، و يقع في كورنيش الحمراء شارع الحمراء ، و يقدم كل الأطعمة العربية و الغربية ، و هو مطعم و كوفي شوب يوجد به جلسات داخلية و جلسات أخرى في الهواء الطلق  ذو أجواء مختلفة و هادئة و راقية و التي تناسب العائلات و الشباب .

محل كافيه أروما aroma coffee ، و يقع في المعادي في حي الحمراء  ، و هو مطعم و كافيه و يقدم الحلويات الشهية اللذيذة .

محل سكوير ميتر square meter ، و يقع في شارع الروضة في حي الخالدية ، و هو يقدم الأطعمة المتنوعة ذو المذاق الرائع و الأطعمة السريعة و الحلويات الشهية .

قد يعجبك ايضا: 

مطاعم السعودية
  
أرسل افضل محلات الحلويات بجدة

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات