القائمة الرئيسية

الصفحات

فرامة بصل

البصل من أكثر الخضروات فائدة للجسم ، فوائده لا تعد و لا تحصى و أهمها أنه مضاد حيوي طبيعي و يزيد من مناعة الجسم ، و من حسن الحظ أنه يدخل في كثير من الأكلات ، و لكن نظرا لطعمه القوي لا يمكننا تناوله كما هو ، و لكن نحتاج إلى فرمه و تقطيعه قطع صغيرة ، و نحتاج في ذلك إلى أدوات مناسبة و من ماركات جيدة تساعدن على لك ، و في مقال اليوم قررنا أن نساعد كل ربة بيت في إختيار أفضل فرامة بصل .

افضل فرامة بصل :

 فرامة بصل من بلاك أند ديكر black&decker ehc650 : و هو جهاز ممتاز لفرم البصل ، مع موتور 2 سرعة ، 150 وات ، و وعاء سعة 3 أكواب بلاستيك ، و يعمل بضغطة يد واحدة ، و الشفرات مصنوعة من الإستانلس ، و به قاعدة مقاومة للإنزلاق ، و يمكن تنظيف أجزائها في غسالة الأطباق .

فرامة بصل من كيسنرت cuisnart dlc-2abc : و هو أداة جيدة تقوم بفرم البصل و جميع أنواع الخضروات و اللحوم ، موتور 250 وات ، مع وعاء بلاستيكي سعة 3 أكواب ، و شفرات إستانلس ، و لوحة تحكم بضغطة زر واحدة ، و يمكن تنظيفها سريعا في غسالة الأطباق .

فرامة بصل من ماكسي ماتيك maximatic emc-001 elite : مع غطاء أمن للغلق ، و لا تعمل بدون غلق ، و يعمل بضغطة واحدة ، و شفراته من الإستانلس ، و سهل التنظيف للغاية ، و موتوره 60 وات .

فرامة بصل من تيفال t-fal : و هي فرامة بصل يدوية ، تقوم بالفرم و التقطيع في 5 ثواني ، تقوم بعمل جميع الصوصات و الصلصات و فرم اللحوم و الخضروات و الفواكه و طعام الأطفال ، و هي مريحة و سهلة في الإستخدام ، و يمكن تنظيفها بأمان في غسالة الأطباق و الغطاء ينظف يدويا ، و يأتي معها ضمان مدى الحياة .

فرامة بصل من جينريك generic ks30 : و هي مفرمة يدوية لللحوم و الخضروات و الفواكه ، بها شفرتين إستانلس عالي الجودة ، سريعة العمل و مثالية بتصميم فريد ، تجعل الطبخ أسهل ، و هي سهلة التنظيف و التخزين .

فرامة بصل من كينوود kenwood : و هي فرامة عملية تعمل بسرعتين مع نظام أمان ، سعة 5, لتر ، موتور 400 واط ، و تنظف في غسالة الأطباق .

فرامة بصل من مولينكس moulinex : مع شفرتين واحدة للبصل و أخرى للملوخية ، بسرعتين و موتور 400 واط ، سعة 200 جم ، و تقوم بفرم جميع أنواع اللحوم و الخضروات و الفواكه .

فرامة بصل من فيليبس philips : مع شفرتين إستانلس ، و تقوم بتقطيع البصل و جميع أنواع الخضروات و الفواكه و اللحوم .

مواضيع ذات صلة بـ : افضل فرامة بصل

 

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات