القائمة الرئيسية

الصفحات






السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اهلا وسهلا بكم اعزائي مرة اخرى مع مثلجة او كلاص او ايس كريم بثلاث نكهات محضر في المنزل وبطريقة المطاعم اتمنى ان ينال رضاكم واستحسانكم.



الخطوات المصورة بالفيديو التالي


المكونات


- علبة حليب مركز محلى وانا انصحكم باستعمال الحليب المركز المحلى المحضر منزليا وللتعرف على طريقة تحضيره زوروا قسم " اشياء تباع اصنعيها بنفسك" للتعرف عليه وعلى العديد من الوصفات المحضرة منزليا.

- 200 الى 250 جرام فراولة ( مطحونة )
- 1 فلان فراولة
- دانيت شوكولا
- فلان شوكولا
- عصير 1/2 ليمونة ( 1/2 حامضة )
1/2 لتر كريمة الخفق
- شوكولا سائلة او صوص الكراميل للتزيين


الكيفية

تطرب كريمة الخفق بالطراب الكهربائي للحصول على كريمة شونتيي ( يمكن اضافة السكر الصقيل حسب الرغبة وهدا اختياري لكن مع مراعاة اننا سنضيف الحليب المركز المحلى ) بعدها يضاف الحليب المركز المحلى شيئا فشيئا مع التطراب للحصول على كريمة متماسكة.
تقسم الكريمة المحصل عليها لثلاث حصص:
الحصة الاولى : تضاف لها الفراولة + فلان الفراولة.
الحصة الثانية : يضاف لها دانيت الشوكولا + فلان الشوكولا.
الحصة الثالثة : يضاف لها عصير نصف ليمونة حامضة كما يمكن اضافة ملون غدائي اصفر حسب الرغبة.
تحفظ الحصص الثلاث في علب مغلقة بالمجمد ليلة كاملة من الافضل ثم تقدم مزينة بالشوكولا السائلة او صوص الكراميل حسب الرغبة وبالصحة والعافية.



لا تنسوني وعائلتي من صالح الدعاء







هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات