القائمة الرئيسية

الصفحات

أدوات مطبخية لا غنى عنها في رمضان

في كل يوم رمضاني، تتسابقين مع الوقت لتحضير سفرة إفطار غنية بمختلف الأصناف من معجنات، حلى، وعصائر قبل أذان المغرب. اجعلي هذه المهمة أقل عناءً واستعيني بمجموعة أدوات مطبخيّة توفر عليك الكثير من الوقت والمجهود.

أهم أدوات المطبخ لرمضان
مصدر الصورة: electroluxgroup

إليك عزيزتي أهم الأدوات المطبخية التي تساعدك في الشهر الفضيل:

محضرة الطعام المتعددة القطع: بالنسبة لي، أعتبرها ساعدي الثاني في المطبخ. فهي توفر الكثير من الوقت والتعب، إذ تقوم بفرم البصل او الطماطم لإعداد صلصة البيتزا، المعكرونة وغيرها. كما يمكن أن تغنيك عن الخلاط بفضل القطعة الخاصة بتحضير المشروبات، الكريمة، المايونيز أو الكيك.العجانة بأذرعها المتعددة: تساعدك في تحضير المعجنات على أنواعها إلى جانب الحلويات كالسينابون، الدونات، كيكة التفاح والقرفة والمعمول.ماكينة فرم اللحم: من أجل إعداد الكبة والكفتة بلمح البصر.عصارة البرتقال والليمون الكهربائية: تريحك من مهمّة العصر اليدوي وتسرّعها.وأنت عزيزتي، ما هي الأدوات المطبخية التي لا تستغنين عنها في شهر رمضان المبارك؟ شاركينا أفكارك في التعليقات!

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات