القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي أموال الطائلة لأسرة الطيار “بحتي” كتعويض على الراحل ياسين

تكبير الخط + | - تصغير الخطهذه هي أموال الطائلة لأسرة الطيار “بحتي” كتعويض على الراحل ياسين

أفادت مصادر إعلامية عربية أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، خص مكافأة مالية كبيرة لأسرة الطيار المغربي، ياسين بحتي، والذي تحطمت طائرته “إف 16″ قبل أيام خلت، وأفضى الحادث إلى مقتله على الفور، وترحيل جثمانه للمغرب، قبل أن يدفن اليوم بالدار البيضاء.

وأوضحت المصادر الإعلامية أن مكافأة العاهل السعودي لأسرة الطيار الفقيد، تتمثل في مبلغ قدره مليون ومائة ألف ريال سعودي، حوالي 290 مليون سنتيم، بالإضافة إلى تراخيص حج وعمرة لكافة أفراد الأسرة.

وكان المتحدث باسم “عاصفة الحزم” قد صرح بأن السلطات السعودية ستعامل الطيار المغربي معاملة شهداء الجيش السعودي، من حيث المعاملة المادية والمعنوية .

أفادت مصادر إعلامية عربية أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، خص مكافأة مالية كبيرة لأسرة الطيار المغربي، ياسين بحتي، والذي تحطمت طائرته "إف 16" قبل أيام خلت، وأفضى الحادث إلى مقتله على الفور، وترحيل جثمانه للمغرب، قبل أن يدفن اليوم بالدار البيضاء. وأوضحت المصادر الإعلامية أن مكافأة العاهل…هذه هي أموال الطائلة لأسرة الطيار “بحتي” كتعويض على الراحل ياسينهذه هي أموال الطائلة لأسرة الطيار “بحتي” كتعويض على الراحل ياسين2015-05-20LalaSouma
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات