القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تعلم أنّ الماء يخفّف الإجهاد؟

العمل، الدّراسة، المشاكل وتحدّيات الحياة، كلّها أمور قد تسبّب لك الإجهاد والضغظ النّفسي. قبل أن تفكّري بأخذ حبّة مهدّئ لتخفيف التّوتّر، إملئي كوب ماء واشربيه، فقد أثبتت الدراسات أن للماء دور أساسي في دعم الصحّة النفسيّة والجهاز العصبي.

فوائد الماء في معالجة الاجهاد

إليك عزيزتي فوائد الماء على الصعيدين النفسي والذهني من نستله بيور لايف:

تخفيف الإرهاق: إن جفاف الجسم هو من أهم الأسباب الّتي تؤدّي إلى التعب الشديد، الدّوار وآلام الرأس. لذا احرصي أن تأخذي كميّة كافية من الماء خلال النهار والتقليل من المشروبات المنبّهة كالقهوة التّي بدورها تؤدّي إلى الجفاف.تحسين المزاج: يتكوّن الدّماغ من 85% ماء. لذا فإنّ أي نسبة جفاف، ولو قليلة، ستسبّب القلق، التوتر والعصبية. لذا، احرصي على شرب الماء، خاصّة نستله بيور لايف، من أجل الاسترخاء والتمتّع بمزاج رائع.معالجة الإكتئاب: إن الإكثار من شرب الماء يعد بمثابة علاج طبيعي للإكتئاب الذي يحصل بسبب جفاف الدماغ.محاربة الأرق: يساعد شرب الماء قبل النوم على التوازن ما بين مختلف عناصر الجسم ما يؤدّي إلى النوم العميق.تقوية القدرات الذهنيّة: يساهم شرب الماء بزيادة التركيز والتنبّه إضافة إلى تحسين الرؤية والذاكرة.نذكّرك مجدّداً بضرورة شرب 8 أكواب من الماء الصافي مثل نستله بيور لايف، لتنعمي بكلّ هذه الفوائد وأكثر!

وأنت عزيزتي، هل تشربين الماء بانتظام؟ شاركينا تجربتك في خانة التعليقات!

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات