القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور : العثور على فنان معروف ميت بالشارع العام بمدينة الجديدة

تكبير الخط + | - تصغير الخطبالصور : العثور على فنان معروف ميت بالشارع العام بمدينة الجديدة

عُثر الأحد المنصرم على الفنان و الموسيقي محمد برشيد، و المعروف بمدينة الجديدة، ميتا بالشارع العام، بعد معاناة طويلة مع المرض و التشرد في شوارع المدينة.
و ذكرت مصادر محلية، أنه تم اكتشاف جثة الهالك من قبل المارة و التي مرمية بشارع محمد الرافعي وسط المدينة، ما خلف استياء كبيرا لدى الساكنة.
و قد عرف هذا الفنان باحترافه الموسيقى، حيث قام بجولات فنية في العديد من الدول العربية والأوربية وكذا الآسيوية، غير أن ظروفه المعيشية الصعبة، جعلته يمتهن التسول وشرب الكحول والمبيت في الشارع العام، حيث عُثر عليه ميتا.

عُثر الأحد المنصرم على الفنان و الموسيقي محمد برشيد، و المعروف بمدينة الجديدة، ميتا بالشارع العام، بعد معاناة طويلة مع المرض و التشرد في شوارع المدينة. و ذكرت مصادر محلية، أنه تم اكتشاف جثة الهالك من قبل المارة و التي مرمية بشارع محمد الرافعي وسط المدينة، ما خلف استياء كبيرا…بالصور : العثور على فنان معروف ميت بالشارع العام بمدينة الجديدةبالصور : العثور على فنان معروف ميت بالشارع العام بمدينة الجديدة2015-05-21LalaSouma
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات