القائمة الرئيسية

الصفحات

الترطيبة لي حققت نجاح خيالي … ديريها لشعرك يولي حرير على حسابي

تكبير الخط + | - تصغير الخطالترطيبة لي حققت نجاح خيالي … ديريها لشعرك يولي حرير على حسابي

صاحبتي كان شعرها حرش واحد نهار تلقيتها و شفت شعرها تبدل عليا و ولاكي الحرير وساولتها أشمن وصفة درتي قالت لي: كناخد لڤوكا La Vouka وكنزيد عليها زيت جنين قمح Le Germe De Blé كنخلطهم مزيان و كنديرهم ل شعري باليل و في صباح ملي نمشي الحمام قبل منغسلو كندلكو بصبعاني بحال مساج عاد نغسلو.
وبالفعل مشيت شريت لفوكا و زيت قمح من أحسن تشريوها من الصيدلية كاتكون أصلية أما لي مول مكياج كاتكون مزورا راه كاع الفارماسينات عندهوم قولي ليهوم زيت Le Germe De Blé شريتها ب 32 درهم وكل صيدلية و الثمن لي كايرين ليها للعلم راه عاد زيت فعالة للقضاء علة الهلات سوداء دهني بيها تحت عنيك بليل …
و نرجعو للحديثنا… إوا يا لالة درتها لشعري و رطباتو مازيان و النتيجة ديالها كتبان من أول إستعمال إوا متنساونيش بشي دعيوا زوينة.
صاحبتي كان شعرها حرش واحد نهار تلقيتها و شفت شعرها تبدل عليا و ولاكي الحرير وساولتها أشمن وصفة درتي قالت لي: كناخد لڤوكا La Vouka وكنزيد عليها زيت جنين قمح Le Germe De Blé كنخلطهم مزيان و كنديرهم ل شعري باليل و في صباح ملي نمشي الحمام قبل منغسلو كندلكو…الترطيبة لي حققت نجاح خيالي … ديريها لشعرك يولي حرير على حسابيالترطيبة لي حققت نجاح خيالي … ديريها لشعرك يولي حرير على حسابي2015-05-22LalaSouma

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات