القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه عمل ترافل الاوريو Oreo Truffles recipe


طريقه عمل ترافل الاوريو Oreo Truffles recipe

المكونات تكفى : 36 ترافل تقريبا
وقت التحضير : 30 دقيقه
المقادير :
36 بسكويت الاوريو
240 جم كريم تشيز
500 جم شوكولاته بيضاء او شوكولاته بنى مذابه
للتزيين:
شوكولاته بيضاء او شوكولاته بنى او اوريو مجروش او اسبرينكلز
طريقه التحضير :
1) يتم طحن 36 اوريو فى محضر الطعام حتى يجرش تماما ثم نضع عليه الكريم تشيز ونخلطهم جيدا حتى تتكون عجينه ثم يتم عمل كور بنفس الحجم ولجعل الكور متساويه  يمكن استخدام سكوب الايس كريم ثم نضع الكور في صينيه المفروشه بورق الزبده وتوضع في الفريزر لمده 15 دقيقه .
2) نقوم بتسييح الشوكولاته البيضاء والبنى كل منهم فى قدر منفصل على حمام مائي ساخن  حتى تذوب .
3) عند خروج الترافل من الفريزر يتم وضعهم فى الشوكولاته واحده واحده باستخدام خله الشوي وليست خله الاسنان ونصفيها جيدا لتجنب عمل قاعده كبيره من الشوكولاته للترافل  .
4) نقوم بتزينها يالاوريو المجروش او الاسبرينكلز قبل تماسك الشوكولاته عليها حتى يلتصق الاوريو المجروش او الاسبرينكلز بها . 
5) يمكن تزيينها بالشوكولاته البيضاء او البنى من خلال عمل خطوط عشوائيه لكن يجب تزيينها بالشوكولانه بعد تماسك الشوكولاته على الترافل وتقدم.
واليكم بعض الصور الاسترشاديه لعملها :










 

 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات