القائمة الرئيسية

الصفحات




إذا كنت تملك جهاز لوحي أو هاتف ذكي ، تكون غالبا أنت و أولادك تستخدمون الألعاب و مواقع التواصل الإجتماعي و لكن ماذا عن الأعمال الفنية ، فأنت يمكنك تحميل مجموعة من التطبيقات الفنية على هذه الأجهزة التفاعلية و التي تعطي هذا الفنان الناشئ فرصة للتعبير عن نفسه و هي أيضا مثالية للأصابع الصغيرة لطفلك و الكبيرة أيضا ، و سنقدم لك اليوم مجموعة من أفضل هذه التطبيقات الإبداعية .

تطبيقات رسم و تلوين للاطفال :

تطبيق أرت أوف جلو art of glow : و التطبيق متاح على ios/android  و هو تطبيق مجاني و مناسب للأطفال في سن 3 سنوات ، و يمكنك أن تزرع الفضول في إبنك مع هذا التطبيق المذهل ، و هو يساعد فنانك الصغير من خلال مجموعة من الإعدادات كالسرعة و الشكل و الألوان الزاهية مع الشاشة السوداء التي تساعد في إعطاء ألوان متوهجة و سوف تكون مصدر إلهام لطفلك لساعات .

تطبيق برشز brushes : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 7,99 دولار و مناسب للأطفال في سن 4 سنوات ، و هو الفائز في عام 2010 بجائزة التصميم من أبل لتنوعه ، مع هذا التطبيق يمكن الفنان الناشئ من الرسم بأطراف الأصابع أو إنشاء روائع مع فرشاة التلوين الإلكترونية عالية الجودة ، مع المئات من خيارات الألوان ، و هو به مجموعة من ضربات الفرشاة و المؤثرات الخاصة ، و هو يعلم المبادئ الأساسية للتلوين و التصميم .

تطبيق كولرز بوك color book : و التطبيق متاح على android و هو مجاني و مناسب للأطفال في سن 6 سنوات ، و هذا التطبيق يساعد طفلك في تغيير الصور كالصور العائلية ، و هو يجرد الصور من لونها مع التظليل و هذه الأداة التكنولوجية شيء رائع لتعليم الإبداع و يساعدك في تعليم طفلك الحيوانات الأليفة و المناظر الطبيعية أو أشياء أخرى و هو سوف يكون سعيد لوضع لمسات خاصة على اللقطات الكلاسيكية .

تطبيق دوتس فور تورز dots for tors : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 99, دولار و مناسب للأطفال في سن عامان حتى 6 ، و هو يساعد الفنان الخاص بك في تطوير المهارات الحركية الدقيقة في إطار التحضير للكتابة الإبداعية و الحرف و ستسعد عند مشاهدة إبنك يربط النقاط المرقمة (مع ممارسة مهارات العد مستمر)مع إمكانية الإختيار من المحيط من الحيوانات و الأرقام و الحروف أو الأشكال ، و هذه المفاهيم الأساسية بناء أساس متين للتعلم لاحقا .

تطبيق فيسز آي ميك faces i make : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 99,/1,99 دولار و مناسب للأطفال في سن 3 سنوات ، و ستقوم بإنعاش خيال إبنك مع هذا التطبيق المبتكر حقا ، من خلال مجموعة من الأشكال و التركيبات مع الموسيقى الخلفية و المنهج المفتوح للفن و من المؤكد أنه يثير الضحك ، و يعزز الإبداع و يشجيع طفلك على التفكير .

تطبيق كيدز آرت شوب kids art shop : و التطبيق متاح على android و تكلفته 99, دولار و مناسب للأطفال في كل سن ، و هو يضم مجموعة من أدوات الرسم و الألوان ، و يشجع على إستخدام الرسم بالسبورة ، و يعطي الأعمال الفنية تأثير ضبابي ، و هو سهل الإستخدام لأداة التكنولوجيا و يعلم المهارات الفنية الأساسية و يبقي الخيال عند الأطفال لساعات .

تطبيق مونستر فيزكس monster physics : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 99,/1,99 دولار و مناسب للأطفال في سن 5 سنوات ، يتيح التطبيق تصوير الصواريخ و الروبوتات و يستخدم الفيزياء الوحش المخلوقات رائعتين لتبسيط و تعليم مبادئ الفيزياء من خلال سلسلة من الأفكار ، و يعطيهم فرصة التدقيق من خلال الكثير من المواد الإبداعية ، مثل المغناطيس، و الأنابيب و الخشب و المعدن و أكثر من ذلك لبناء سفن الفضاء  إلى ما لا نهاية .


تطبيق برينسس فيري تال princess fairy tale : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 1,99 دولار و مناسب للأطفال في سن 4 سنوات ، هذا التطبيق يجمع بين رواية القصص ، و مهارات القراءة و الكتابة والفن في حزمة ذكية واحدة ، و يضم شخصيات الرسوم المتحركة مثل الأميرات ، القراصنة ، حوريات البحر و الجنيات ، و يمكن لطفلك إضافة اللمسات الشخصية مع الطباشير و أقلام الرصاص .

تطبيق سبلاش أوف كولر splash of color : و التطبيق متاح علىios/android و تكلفته 99, دولار و مناسب للأطفال في سن 4 سنوات ، و يساعد طفلك على الإبداع ، و الإختيار من بين مئات من صفحات التلوين و صفحات سجل القصاصات لإعادة الصياغة و هو مثالي لصقل المهارات الحركية الدقيقة و التنسيق بين اليد و العين خلال رحلات طويلة بالسيارة و غيرها .

تطبيق زيبرا بينت zebra paint : و التطبيق متاح على android و التطبيق مجاني  و مناسب للأطفال في سن 3 سنوات ، و حتى أصغر الاطفال يقوم بتلطيخ الطلاء على القماش دون ما لا مفر منه التنظيف بعد ذلك ، و يقوم بالرسم بإستخدام لوحة من 48 لونا ، و يتم إستكشاف الحيوانات ، و المهارات الحركية الدقيقة و التقنيات الفنية الأساسية مع هذا التطبيق .

 
أرسلي تطبيقات رسم و تلوين للاطفال

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات