القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الحلويات شعبية في أمريكا


من منا لا يحب تناول الحلويات ، و قد يكون تناولها إدمانا لدى البعض ، و أصل كلمات حلويات  dessert  فرنسي و هي desservir  ، و تختلف الأصناف و الأنواع حسب كل بلد فمثلا إذا كنت على طاولة صينية لابد و أن تجد حلويات تحتوي على تمور ، و إذا كنت على طاولة مكسيكية فستجد الكاسترد ، و في أمريكا ستجد فطيرة التفاح ، وقد إخترنا اليوم مجموعة من أفضل الحلويات شعبية في أمريكا .

افضل الحلويات شعبية في أمريكا :

حلوى التشيز كيك cheesecake ، و يمكن عملها بوصفات متنوعة ، و لكن بالطبع المكون الأساسي بها هو الجبنة ، وأكثر الأنواع منها شيوعا هي المصنوعة بالجبنة الكريمي و الريكوتا ، و في نيويورك تصنع من الجبنة الكريمية و البيض و الكريمة و السكر ، و بعض الأنواع منها قد تحتوي على فواكه و كوكيز و زبدة الفول السوداني .

حلوى الكب كيك cupcake ، و هي حلوى إزدادت شعبيتها في السنوات الأخيرة ، و تتميز بتنوع نكهاتها فتجدها بالفانيليا و الشيكولاتة و القهوة و الليمون و زبدة الفول السوداني و أصناف أخرى ، مع كريمات حشو جذابة ، و يمكن صنعها في المنزل .

حلوى الجيلي jell-o ، و هي الحلوى الشهيرة في أمريكا ، و هي سهلة للغاية ، حيث ما نقوم به هو مجرد إضافة الماء المغلي إلى المزيج المجفف ، وتركه بضع ساعات ليتجمد قوامه .

حلوى الكاروت كيك carrot cake ، و هي كيكة الجزر و هي كيكة كريمية لذيذة و صحية ، منتشرة في أمريكا ، بدأت شعبيتها من منتصف القرن ال 20 ، و هي مزيج بين المكونات الحلوة و الحارة مع الجبن ، فهي تصنع من الجبن و الزبدة و السكر و الفانيليا ، و يمكن إضافة مكونات كالمكسرات و جوز الهند و الأناناس ، و يمكن تقليل السعرات الحرارية بها عن طريق تقليل الزيت و السكر المستخدمين .

حلوى الآبل باي apple pie ، و هي فطيرة التفاح ، و هي من أشهر الحلويات الأمريكية ، على الرغم من أن أمريكا ليست موطنها الأصلي ، حيث أنها ظهرت في أوربا في القرن ال 14 ، عام 1390 ، و في عام 1700 أصبحت أكثر شعبية في المملكة المتحدة ، و منذ القرن ال 18 أصبحت أساسية في كتب الطبخ الأمريكية ، و كثير من الناس يفضلونها طازجة ، على الرغم من أن مبيعاتها من النوع المجمد يحقق مبيعات عالية .

حلوى الآيس كريم ice cream ، و يعتقد أن أصله إيطالي ، و ظهر حديثا في القرن ال 17 ، و يوجد في كتب الطبخ الأمريكية منذ عام 1792 ، و يوجد به العديد من النكهات كالكريمة و الشيكولاته و الكوكيز .

حلوى البراونيز brownies ، و هي حلوى رائعة ، يوجد بها كمية كبيرة من الشيكولاتة ، و يمكن أن يضاف لها زبدة الفول السوداني و رقائق الشيكولاته و الشيكولاتة البيضاء و القهوة .

حلوى التشوكلت شيبس chocolate chips ، و هي وصفة غنية بالشيكولاته لكل عشاقها ، تقدم طازجة ، و يمكن إضافة الآيس كريم الفانيليا لها .

حلوى التشوكلت كيك chocolate cake ، و يعتقد أن أول خبز لها كان في عام 1674 كوسيلة للإستمتاع بالشيكولاته ، و تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة بل و في العالم كله ، و تدرج في كل حفلات أعياد الميلاد ، و إنفجرت شعبيتها عام 1950 .

حلوى الفادج fudge ، و مشكلتها هي تناول الكثير منها بفضل حلاوة طعمها ، وتوجد بالعديد من النكهات  ، مع الحليب الأبيض و الشيكولاته الداكنة و المكسرات ، و يصل عمرها لأكثر من 100 عام .  

أرسل افضل الحلويات شعبية في أمريكا

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الحلويات؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات