القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات لمحبي الحلويات


تناول الحلويات عادة لدي الكثيرين ، و قد نتناولها بصورة يومية حتى و لو بكميات قليلة ، و صنعها و تناولها نشاط ممتع ، و لكل من يعشق الحلويات هناك تطبيقات تزيد متعتهم بكل أنواع الحلويات ، و في هذا المقال مجموعة من أفضل هذه التطبيقات .

افضل تطبيقات لمحبي الحلويات :

تطبيق آي تشوكلت ichocolate : و هو أكثر من مجرد تطبيق لوصفات الشيكولاتة ، و لكن التطبيق يتيح لك كل المعلومات الممكنة عن الشيكولاتة ، و يتحدث عن ماذا تشعر بعد تناول الشيكولاتة و ماذا تخبرك شكل الشيكولاتة و رائحتها ، و التطبيق ملئ بالحقائق الممتعة و الوصفات و تاريخ الشيكولاتة . تكلفة التطبيق 99, دولار .

تطبيق مايو كاندي myo candy : إذا كنت تحب صنع الحلوى ، سيكون هذا التطبيق هو المرشد لك ، فهو يعطيك وصفات و أنواع مختلفة و لذيذة للحلويات مع صور و قائمة المكونات و قائمة تعليمات . التطبيق مجاني .

تطبيق أبيتيت إيزي باي appetites’s easy pie : و هو تطبيق من الشيف إيفان كليمان ، و يشرح لك عمل 20 نوع من الحلوى المختلفة في 5 ساعات فقط مع فيديو للتعليمات خطوة بخطوة منهم حلوى بشيكولاتة الفول السوداني و حلوى الخوخ و الكرز الشتوية و بلاك بيري بالسكر و الكريمة . تكلفة التطبيق2,99 دولار .

تطبيق مارثا ستيورت ميكس كوكيز martha stewart makes cookies : إذا كنت تريد أن تفتخر بصنع أنواع فريدة و ممتعة من الكوكيز إليك هذا التطبيق ، و الذي يوجد به وصفات لعمل الكوكيز سواء التقليدية أو المختلفة ، و الجرافيكس في التطبيق رائعة ، و وصفاته واضحة و سهلة ، و يوجد تايمر في التطبيق للمساعدة . التطبيق مجاني .

تطبيق سويك كى إس كب كيكس sweek k’s cupcakes : و يساعدك التطبيق على عمل أنواع مختلفة من الكب كيك ، و يحتوي التطبيق على صور و نصوص و تعليمات و خطوات و كل الطرق و أيضا نصائح مساعدة . تكلفة التطبيق 1,99 دولار .

تطبيق سموثيز فروم هول ليفينج smoothies from whole living : و يجعلك التطبيق تتناول كل الحلويات التي تحبها دون الإحساس أو الشعور بالذنب ، و به وصفات للمشروبات و عدة تصنيفات أخرى . التطبيق مجاني .

تطبيق ويلتون كيك أيدياز أند مور wilton cake ideas&more : و يساعدك على عمل التورتات بشكل قلعة الأميرة و التي ستسعد أطفالك كثيرا خطوة بخطوة ، و به مجموعة من تصاميم التورتات و يساعدك في كيفية خبزها و تزينها . التطبيق مجاني .
تطبيق سكوبس آيس كريم فن scoops-icecream fun : و هي لعبة بالحلويات بها العديد من الممرات و يمكنك فيها جمع الجوائز و إحراز عدد نقاط مدهشة . التطبيق مجاني .









قد يعجبك ايضا:  


أرسل افضل تطبيقات لمحبي الحلويات

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات