القائمة الرئيسية

الصفحات

شوربة الشيفلور بالحليـب كتجي لذيذة بزااف



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

موقع أم سيرين لكل ما يهم المرأة المغربية والعربية يقدم 
شوربة الشيفلور بالحليـب كتجي لذيذة بزااف 

 شوربة الشيفلور بالحليـب كتجي لذيذة بزاف

للاخت سكينة ام ادم جزاها الله عنا كل خير

ليوم بغيت نشارك معاكـم هاد الشوربة لي كلمة رائعة قليلة في حقها كتجي فنـــــة ولذة لا تقاوم يمممم

مقادير شوربة الشيفلور بالحليب لذيذة بزااف

3 جزر 
2 بطاطا 
بصلة صغيــرة 
شوية مكور 
مطيشة 
شيفلور 
كنور 
شوية ابزار+ملح+تحميرة+خرقوم ملون 
زيت الزيتون 
ربيطة القزبر ومعدنوس 

طريقة تحضير 
شوربة الشيفلور بالحليـب لذيذة بزااف بالصور

قطعت الخضر لي عندي والعطرية مع زيت العود و كنور و الماء الكافي لي طيب لينا فيـه شوربة،سديت عليهم كوكوط حتا طابت 
خليتها بردات ووطحنتها زدت عليــها شوية زيت العــود وتقريبا كاس ونص الحليب هدا هو لي كيزيد يعطيها مداق خطيـــــر،ممكــن ضيفوو فرماج انا مادرتوش
نردوها تسخــن فوق البوطة ونقدموها

شوربة الشيفلور بالحليـب كتجي لذيذة بزاف

وهاهي شوربة الشيفلور بالحليب واجدة بالصحة والراحة

شوربة الشيفلور بالحليـب كتجي لذيذة بزاف



هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات