القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة سهله لتتخلصي من السليوليت

مشكلة ظهور السليوليت لا تقتصر على البدينات وحسب وإنما تعاني الكثير من النحيفات من تلك المشكلة، حيث تتسبب الدهون المتراكمة أسفل البشرة في فقدان البشرة لنعومتها وجمالها.

ولتتمكني من علاج مشكلة السليوليت عليكِ باتباع النصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتحافظي على نعومة بشرتك وجاذبيتها بعيدًا عن مشكلة السليوليت المزعجة.

التدليك

يعمل تدليك البشرة على تنشيط الدورة الدموية بها وقد يعمل على حرق الدهون المخزنة أسفل البشرة مباشرة عن طريق استخدام بعض الكريمات والزيوت الخاصة بحرق الدهون الخفيفة المخزنة أسفل البشرة، لذلك احرصي على أن تقومي باستخدام كريمات وزيوت طبيعية كزيت الزنجبيل أثناء القيام بتدليك بشرتك.

التوتر والإجهاد

يتسبب التعرض للمواقف التي تدعو للتوتر والإجهاد لظهور السليوليت، لذلك احرصي على أن تبتعدي نهائيًا عن تلك المواقف لتحظي ببشرة نقية وخالية من الدهون المسماة بالسليوليت.

ممارسة الرياضة

بالتأكيد تعرفين أهمية ممارسة التمارين الرياضية في التخلص من الدهون المخزنة في الجسم والحصول على وزن مثالي وجسم رشيق، لذلك استغلي ممارسة الرياضة بشكل يومي لتحصلي على جسم خالٍ من السليوليت.

التغذية

عليكِ أن تقومي بتحديد برنامج غذائي صحي وخالي من الوجبات الغنية بالدهون والسعرات الحرارية التي تعمل على زيادة نسبة الدهون في الجسم وتتسبب في ظهور السليوليت.

حمامات العناية بالجسم

يحتوي الملح على نسبة عالية من المغنسيوم الذي يعمل كمنشط طبيعي للدورة الدموية في الجسم وهذا ما يساعد في التخلص بسهولة من السليوليت، لذلك قومي بعمل حمام الملح مرة أسبوعيًا لتنشيط الدورة الدموية في جسمك والتخلص من السليوليت.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات