القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصورة: صدمة لعيوش وأبيضار وديدان … حتى واحد ما مسوق ليهم في مهرجان كان بفرنسا !

الصورة: صدمة لعيوش وأبيضار وديدان … حتى واحد ما مسوق ليهم في مهرجان كان بفرنسا !

في الوقت الذي يواصل فيه فيلم “الزين لي فيك” لنبيل عيوش، إثارة زوبعة من الانتقادات اللاذعة وامتعاض المغاربة، تم تداول صورة أكدت بالملموس قيمة الفيلم ومن شارك فيه بمهرجان كان بفرنسا، مع العلم أن جماهير المهرجان عبروا بدورهم عن انتقادهم للفيلم.
ويظهر في الصورة كل من نبيل عيوش مخرج الفيلم مع الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيضار، وعبد الله ديدان، على السجاد الأحمر يحيون جمهور المهرجان، إلا أن الغريب في الصورة هو أن الجمهور ينظر إلى جهة أخرى، غير التي يتواجد فيها فريق “الزين لي فيك”.
وكانت صدمة لفريق الفيلم المثير للجدل، حيث ظهروا وكأنهم غير مرغوب في أمرهم، وظهر جليا أن لقطات فيلمهم الخليعة هي التي أوصلتهم إلى الـ “كان” العالمي، وليس مواهبهم وقصة الفيلم.
وتجدر الإشارة إلى أن مشاهد خليعة مسربة من الفيلم الجديد لنبيل عيوش الذي يشارك به في مهرجان “كان” السينيمائي العالمي، أثارت ضجة بالمغرب وخارجه.

في الوقت الذي يواصل فيه فيلم "الزين لي فيك" لنبيل عيوش، إثارة زوبعة من الانتقادات اللاذعة وامتعاض المغاربة، تم تداول صورة أكدت بالملموس قيمة الفيلم ومن شارك فيه بمهرجان كان بفرنسا، مع العلم أن جماهير المهرجان عبروا بدورهم عن انتقادهم للفيلم. ويظهر في الصورة كل من نبيل عيوش مخرج الفيلم…بالصورة: صدمة لعيوش وأبيضار وديدان … حتى واحد ما مسوق ليهم في مهرجان كان بفرنسا !بالصورة: صدمة لعيوش وأبيضار وديدان … حتى واحد ما مسوق ليهم في مهرجان كان بفرنسا !2015-05-22LalaSouma
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات