القائمة الرئيسية

الصفحات



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


الكحل يعطي العين رونقاً وجمالاً ملحوظاً وما يكتمل جمال مكياجك الا بوجوده فهو يحدد العين ويبرز جمالها. سواء كان من فوق العين أو من تحت العين أو داخل العين أو بزاوية العين... أو كان أسود أو بني أو فضي أو أخضر أو أزرق أو زيتي أو كحلي.

يوجد عدة عوامل تسبب سيلان الكحل: منها درجات الحرارة والرطوبة المرتفعة أو أن عينك حساسة وتدمع من الكحل لا شيء يمكنه أن يُفسد مكياجك أكثر من درجة الحرارة العالية والتعرق اللذان بدورهما يعملان على إسالة الكحل عند زوايا العين فتبدو عيناكِ في أسوء مظهر لهما.




ولكي تتخلصي من هذه المشكلة إلى الأبد عليكِ ب :


- اقتناء قلم كحل مضاد للماء من أفضل الماركات التي يمكنك اقتناءها.

- بعد رسم العين تضعي الظل البودرة الفاتح اللون تحت الجفن السفلي يعني ما من مشكلة لو غطيتي رسمة العين و ترجعي ترسميها من ثاني بقلم الكحل ... هذا يبرز الكحل بصوره أوضح و يساعد على تثبيت الكحل على العينين.




لا تنسوني وعائلتي من صالح الدعاء وشكرا 




هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات