القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات أخ أحد المشتبه فيهم في تفجيرات باريس



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كشف أخ أحد المشتبه فيهم الاثنين، في الاعتداءات الارهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة الماضية، في تصريح للصحافة، أنه وأسرته لم يلحظا مؤخرا شيئا في تصرفات اخوته المشتبه فيهما، مشيرا الى أنهما نشأ وكبرا في فرنسا.


 ذات المتحدث، أضاف أنه تفاجأ وأسرته بالخبر عبر القنوات التلفزية، مشيرا الى أن والداه صدما، ومضيفا أنهم تأثروا كثيرا وحزنوا لأمهات و عائلات وذوي ضحايا التفجيرات الارهابية.


وكشفت وسائل إعلام فرنسية عن هويات بعض المشتبه فيهم في أحداث باريس الدامية، ومن ضمنهم مواطن بلجيكي من أصل مغربي يدعى عبد الحميد أباعود، وأخرين سوريين ..

 هذا ويذكر أن الاعتداءات الإرهابية التي هزت باريس ليلة الجمعة الماضية، إثر عملية احتجاز رهائن وتفجيرات وإطلاق نار، خلفت إلى حد أزيد من 130 قتيلا وأكثر من 180 جريح من بينهم 80 إصابتهم خطيرة، بالاضافة الى مقتل "ثمانية ارهابيين" خلال الهجمات إما برصاص الشرطة أو بتفجير أنفسهم.

لا تنسوني وعائلتي من صالح الدعاء وشكرا


هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات