القائمة الرئيسية

الصفحات

لمادا يجب ان تضعي الملح والخل بالغسالة ?



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من أهم الادوات الكهربائية استخداما في المنزل هي الغسالة. لذلك فهي تحتاج لصيانة منتظمة, ولا شيء يساعد على تنظيف الغسالة وابعاد الكلس والترسبات عنها كالخل والملح.



إبعاد الترسبات عن الغسالة

مع بداية فصل الشتاء تتجه العديد من النساء الى الإكثار من استعمال الغسالة ...  لذلك من الضروري تنظيفها من وقت لآخر وإبعاد الترسبات التي تتكون بعد كل غسلة وذلك يؤدي الى ظهور روائح كريهة ومزعجة في كثير من الأحيان. 

حافظي على نظافة غسيلك


لذلك عليك وضع الملح والخل في الغسالة والعمل على تدويرها بالماء البارد من دون وضع اي منظفات ...  قومي بتشغيلها وتخلصي من كافة المواد التي كانت عالقة بها لتحافظي على نظافة غسيلك طوال الوقت.

الكيفية

ضعي سيدتي ملعقتين من الملح مع نصف كاس خل ابيض في الغسالة واعملي على تشغيلها فقط بالماء البارد وبدون ملابس وستدهلك النتائج طبعا.

لا تنسوني وعائلتي من صالح الدعاء وشكرا


هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات