القائمة الرئيسية

الصفحات

IMG_3424

السلام عليكم .. هذي البسبوسة لذيذة هشة ولينة وسريعة وسهلة  .. وانا من محبي البسبوسة بسبب لذة مذاقها وسهولة وسرعة عملها خاصة لو تفاجئت بضيوف تجهزينها بدقائق  .. وما تحتاج ادوات ومواد كثيرة خاصة  اغلب وصفات البسبوبة تحضيريها يكون بطبق واحد  ..  ان شاء الله تعجبكم .

المقادير :
1 كوب سميد
¼ كوب سكر (ممكن تزيدي لنصف كوب)
1 كوب جوز هند
1 م ك بكنج باودر
1 علبة روب/زبادي (¾ كوب .. 170 – 200 جرام)
½ كوب زيت نباتي
بيضة
½ م ص فانيليا
شيرة/قطر بنكهة ماء الزهر

الطريقة:
شعلي الفرن على 180 مئوي رقم 4 .. جهزي صواني الكب كيك باوراق الكيك .. ضعي جميع المقادير في طبق كبير ما عدا الشيرة/القطر  .. اخلطي بالخلاط اليدوي على سرعة بطئية حتى يمتزجوا ثم دقيقة على سرعة متوسطة ..
IMG_3353 IMG_3355

بملعقة الايس كريم او بملعقة عادية ضعي مقدار من الخليط في كل ورقة كب كيك .. تقريبا املئيها ولكن ليس الى حافة الورقة .. بامكانك عمل حلى قهوة منها باكواب ورقية صغيرة حجم اللقمة .. المقدار عمل 12 كب كيك كبير و 24 كب كيك صغير ..
IMG_3357 IMG_3358

     الرجاء عند نقل الوصفة وضع رابط/لينك ظاهر مباشر لها وذكر المصدر كيك وبيك ..
اخبزيها من 15-25 او حتى تتحمر .. اخرجيها من الفرن ومباشرة صبي عليها الشيرة/القطر الكمية حسب رغبتك بحلاتها .. اتركيها حتى تبرد ..
IMG_3375

زينيها حسب الرغبة  والمتوفر عندك جوز الهند ، فستق حلبي ، لوز او زهر الليمون .. قدميها وصحتين ..
IMG_3399 IMG_3420 IMG_3433
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات