القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز قلي بدون زيت

أجهزة القلي بتكنولوجيا الهواء و التي تستخدم 30 % فقط من الدهون بطرق القلي العادية هي بالفعل أحد أفضل الأجهزة المنزلية التي يجب إقتنائها و التي تساعد ربة المنزل بصورة كبيرة للغاية و فوق ذلك فهي صحية جدا و تحمي من كل مخاطر تراكم الدهون بالجسم بإستخدام طرق القلي التقليدية ، و في مقالنا اليوم إليك عزيزي القارئ مجموعة من أفضل أجهزة القلي بدون زيت .

افضل جهاز قلي بدون زيت :

جهاز القلي من فيليبس philips hd9220/26 : و يعمل الجهاز بتكنولوجيا الهواء السريعة و يوفر 70% من الدهون أثناء القلي مع إمكانية التحكم في درجات الحرارة حتى 390 درجة ، و يساعد الجهاز على طهي مجموعة مختلفة من الأطعمة ، و به تايمر حتى 30 دقيقة ، مع إشارة الإستعداد للغلق التلقائي ، و يتميز بالتنظيف السريع لأجزائه في غسالة الأطباق ، و يأتي مع الجهاز باسكت للتحمير .

جهاز القلي من جوويز gowise : و هو جهاز 8*1 يعمل بالهواء مع أنظمة برمجة ديجيتال ، و يقوم بوظائف التسخين وطهي و عمل الشيبس و الدجاج و الستيك و اللحوم و السمك و الكيك ، و به تايمر حتى 30 دقيقة ، و به تحكم في درجات الحرارة من176-392 درجة فهرنهايت ، و يوفر الجهاز طرق القلي الصحية السهلة .

جهاز القلي من جليب glip af800 : و هو لا يحتاج لإضافة زيوت الطعام أثناء الطهي ، و أقصى وقت لتحضير الطعام 20 دقيقة مع تايمر حتى 30 دقيقة ، و درجات الحرارة حتى 400 درجة فهرنهايت ، و آمن تنظيف السلة و أجزاء الجهاز في غسالة الأطباق .

جهاز القلي من تيفال t-fal f2700251 : و هو أحد أجهزة القلي التي تستخدم دهون أقل من خلال مجموعة وظائف طبخ متعددة ، و هو غير لاصق من الداخل ، و آمن التنظيف في غسالة الأطباق ، و يساعد على طبخ مجموعة مختلفة من الوجبات بسهولة و سرعة مثل اللحوم و السي فوود و الريزتو و الخضروات و بعض الأطباق الأخرى من خلال 2 زر ، مع فتح و غلق ديجيتال مع تايمر ، و يأتي معه كتيب وصفات و ملعقة للقياس و الجهاز صناعة فرنسية .

جهاز القلي من جوودكوكينج goodcooking : و الجهاز به أنظمة برامج ديجيتال بدون زيت ، و هو بديل صحي لطرق التحمير التقليدية ، مع إمكانية التحكم بدرجات الحرارة في الجهاز ، و يمكن تنظيف السلة الموجودة معه في غسالة الأطباق .

جهاز القلي من ليفينج بزيكس living basix : و يتمتع الجهاز بحجم مضغوط و يقوم الجهاز بعمل الفرنش فريز و الدجاج و حلقات البصل و أكثر من ضلك بدون إستخدام زيوت ، مع تحكم في درجات الحرارة حتى 400 درجة فهرنهايت ، مع سطح خارجي بارد ، و معه باسكت و هو سهل التنظيف في غسالة الأطباق .

جهاز القلي من جرين إير فرير green air fryer : و هو أحد أجهزة التحمير بتكنولوجيا الهواء السريعة لطعام ألذ بدون زيوت ، مع تايمر و تحكم في درجات الحرارة يدويا مع نظام غلق تلقائي للأمان و يأتي معه كتيب وصفات و تعليمات و أخطاء شائعة ، و الجهاز سهل التنظيف في غسالة الأطباق .

جهاز القلي من سونيا sonya : ويعمل الجهاز بتكنولوجيا الهواء السريعة مع تحكم في درجات الحرارة تساعدك على إختيار مذاقات مختلفة لنفس الطعام مع تايمر سهل التحكم حتى 30 درجة و إمكانية الغلق التلقائي و معه أضواء لتحديد مجموعة مختلفة من العمليات ، و الجهاز سعة 2,3 لتر ، و يأتي معه كتيب وصفات لذيذة .

جهاز القلي من روز ويل rosewill rhaf-14001 : و يوجد بالجهاز تحكم في درجات الحرارة من 170 حتى 400درجة فهرنهايت ، و قوة الجهاز 1500 واط ، سعته 2,5 لتر ، و به تايمر 30 دقيقة ، و به أيضا نظام حماية مزدوج .

جهاز القلي من بلاك أند ديكر black&decker hf100wd : و يقوم الجهاز بالقلي بدهون أقل ، سعة 2 لتر ، تايمر 60 دقيقة ، مع تحكم في درجات الحرارة ، و يتميز بأجزاءه غير اللاصقة و يده الباردة عند اللمس .

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات