القائمة الرئيسية

الصفحات

صدمة كبيرة : حقيقة الشاب الذي مثل دور ”الشاذ” في فيلم ”الزين لي فيك”

تكبير الخط + | - تصغير الخطصدمة كبيرة : حقيقة الشاب الذي مثل دور ”الشاذ” في فيلم ”الزين لي فيك”

نشر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورا للممثل الذي أدى دور المثلي في الفيلم المثير للجدل “الزين اللي فيك” لصاحبه نبيل عيوش، حيث أشاروا من خلال الصور إلى أن الممثل المعني هو محمد أمين جديل الشاب المثير للجدل خلال تجارب الأداء بمرحلة سابقة من البرنامج الشهير “أراب أيدول”.
وتناقل نشطاء “فايسبوك” الصور، مسجلين، من خلال تعليقاتهم، تشابها كبيرا بين الشخص الذي لعب دور المثلي في الفيلم والشاب جديل، الذي سبق وأثار انتقادات وامتعاض عدد من المغاربة، بعد ظهوره في برنامج “أراب أيدول”، حينما تحدث بصوت أنثوي وبلكنة لبنانية خلال البرنامج إلى راغب علامة حيث عبر له عن حبه الشديد له، قبل أن تنفجر لجنة التحكيم في وجهه بالضحك.
وتجدر الإشارة إلى أن فيلم “الزين اللي فيك” لصاحبه نبيل عيوش أثار انتقادات لاذعة وامتعاض عدد من المغاربة، بسبب مجموعة من المشاهد الخليعة المسربة من هذا الفيلم.

نشر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" صورا للممثل الذي أدى دور المثلي في الفيلم المثير للجدل "الزين اللي فيك" لصاحبه نبيل عيوش، حيث أشاروا من خلال الصور إلى أن الممثل المعني هو محمد أمين جديل الشاب المثير للجدل خلال تجارب الأداء بمرحلة سابقة من البرنامج الشهير "أراب أيدول". وتناقل نشطاء…صدمة كبيرة : حقيقة الشاب الذي مثل دور ”الشاذ” في فيلم ”الزين لي فيك”صدمة كبيرة : حقيقة الشاب الذي مثل دور ”الشاذ” في فيلم ”الزين لي فيك”2015-05-20LalaSouma
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات