القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور : أيها المغاربة لبنى أبيدار مجسدة دور”العاهرة” تقول لكم : لي معجبو الحال ينتاحر …

تكبير الخط + | - تصغير الخطبالصور : أيها المغاربة لبنى أبيدار مجسدة دور”العاهرة” تقول لكم : لي معجبو الحال ينتاحر …

نشرت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيدار صورة لها رفقة الممثل عبد الله ديدان أثناء تواجدهما بمهرجان كان الدولي بفرنسا .
ورافقت الصورة بتعليق قائلة:” من مهرجان كان الدولى أحيكم انا و صديقي الفنان عبد الله ديدان والمنتج إريك بولي”.
فيما نشرت منشورا أخر بعدها بساعات متحدية جميع منتقديها : لي ما عجبوا حال يمشي ينطاحر !
يذكر أن أبيدار قد أثارت موجة غضب كبيرة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب مشاركتها في فيلم ” الزين اللي فيك”،والذي تظهر فيه لبنى في مشاهد وهي شبه عارية، وتلفظها بكلمات نابية ” تخسار الهضرة ” في مقطع مسرب من نفس الفيلم.

نشرت الممثلة المثيرة للجدل لبنى أبيدار صورة لها رفقة الممثل عبد الله ديدان أثناء تواجدهما بمهرجان كان الدولي بفرنسا . ورافقت الصورة بتعليق قائلة:" من مهرجان كان الدولى أحيكم انا و صديقي الفنان عبد الله ديدان والمنتج إريك بولي". فيما نشرت منشورا أخر بعدها بساعات متحدية جميع منتقديها : لي…بالصور : أيها المغاربة لبنى أبيدار مجسدة دور”العاهرة” تقول لكم : لي معجبو الحال ينتاحر …بالصور : أيها المغاربة لبنى أبيدار مجسدة دور”العاهرة” تقول لكم : لي معجبو الحال ينتاحر …2015-05-20LalaSouma
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات