القائمة الرئيسية

الصفحات



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

موقع جميلة لكل ما يهم المراة المغربية والعربية يقترح عليكم طريقة عملية وناجحة 100/100 لتحضير سيرو او صوص الشوكولا كالدي يباع في المحلات التجارية الكبرى ...والدي يستعمل في تزيين المثلجات والحلويات والطرطات والكريب....بالخطوات المصورة بالفيديو التالي :


المكونات
- 24 سلتر ماء
- 300 جرام سكر خشن
- 60 جرام بودرة الكاكاو من نوع جيد 
- 1/2 ملقعة صغيرة مركز الفانيلا
- رشة ملح

الكيفية
في قدر فوق نار خفيفة غير قوية يوضع الماء مع السكر الخشن ومع دوبان السكر الخشن تضاف بودرة الكاكاو مع التحريك من وقت لاخر حتى يصل الخليط لدرجة الغليان.
لما يفور الخليط يحرك من جديد ودائما على نار خفيفة غير قوية كي لا يحترق الصوص وتكرر العملية 3 مرات ...بعدها يوضع جانبا ليبرد قليلا.
يضاف مركز الفانيلا للصوص مع رشة ملح ويترك جانبا ليبرد عندها يوضع في قنينات معقمة ويحتفظ به في الثلاجة للاستعمال...والكيفية بالخطوات المصورة موضحة في الفيديو اعلاه.







لا تنسوني وعائلتي من صالح الدعاء




هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة طبخ هنطبخ إيه النهاردة؟ سؤال يدور في ذهن كل ربة منزل مع صباح كل يوم جديد. فرحلة البحث التي تقوم بها كل ربة منزل عن الأصناف الجديدة والصحية والتي تلبى رغبة جميع أفراد الأسرة لا تنتهى. وحرصا منا على راحتك يقدم لك "طبخ"، أسهل الطرق لعمل أشهي الوصفات من أفضل الشيفات على مدى الأسبوع لتصبحين "شيف" من الدرجة الأولي.. فتابعونا

تعليقات